الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2023-01-23 01:21 pm

النواب يتساءلون بغضب: لماذا لا يتم تسوية رواتب موظفي المملكة بالإعلام الرسمي؟

النواب يتساءلون بغضب: لماذا لا يتم تسوية رواتب موظفي المملكة بالإعلام الرسمي؟

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

شكل توجه الحكومة دمج مؤسسات وجهات حكومية ضمن مشروع قانون معدل لقانون إعادة هيكلة مؤسسات ودوائر حكومية المعروض أمام النواب، حالة من الغضب النيابي حول التوجهات وعدم شمول هيئات مستقلة بالدمج ووقف نزيف الخزينة المالي. 

واستعرض النواب خلال الجلسة التشريعية، اليوم الإثنين، شمول قناة المملكة ضمن الهيكلة، وتسوية رواتب موظفيها برواتب الإعلام الرسمي، بالاضافة للهيئات المستقلة التي شكلت أحد أهم وأبرز أسباب العجز في الموازنة. 

بدوره أكد وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول، أن قناة المملكة أُسست ضمن نظام خاص بعيدًا عن مظلة الإعلام الرسمي، مما أثار حفيظة النواب تحت القبة والتشديد على المطالب السابقة.