مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2023-01-23 11:19 am

بعد اليمين الدستورية .. السبيتان : "سأخدم أبناء دائرتي بأمانة"

بعد اليمين الدستورية .. السبيتان : "سأخدم أبناء دائرتي بأمانة"

جفرا نيوز - أدت النائب فليحة سلامة السبيتان اليمين الدستورية كعضو جديد في البرلمان خلفًا للنائب المفصول محمد عناد الفايز، خلال بدء الجلسة التشريعية اليوم الإثنين.

ونالت السبيتان المقعد النيابي لحصولها على أعلى الأصوات من ذات القائمة الفائزة والتي تلي صاحب المقعد الشاغر عن دائرة بدو الوسط، وذلك بعد قرار مجلس النواب في جلسة مغلقة، الأربعاء الماضي فصل النائب الفايز.

وأدت السبيتان اليمين الدستورية "سنداً لأحكام المادة (80) من الدستور والمادة (4) من النظام الداخلي لمجلس النواب بالنص التالي دون زيادة أو نقصان: (أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً للملك والوطن، وأن أحافظ على الدستور وأن أخدم الأمة وأقوم بالواجبات الموكولة إليّ حق القيام).


وتاليًا كلمتها 

 أن الله أنعم على الأردن بقيادة حكيمة بقيادة سلسل الدوحة الهاشمية الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله. 

ونفخر بالقوات المسلحة الأردنية والقوات الأمنية، سياج الوطن الحامي ومن يبذلون جهدهم للمحافظة على أمن الوطن. 

وسنعمل على خدمة أبناء دائرتي الانتخابية في المجلس الذي يضم قامات برلمانية عريقة، من خلال المشاركة في تشريع القوانين والرقابة على السلطة التنفيذية.