بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2023-01-22 07:43 pm

أشرف حكيمي يحصد جائزة الرياضي المفضل بالرياض

أشرف حكيمي يحصد جائزة الرياضي المفضل بالرياض

 استضافت العاصمة السعودية الرياض، مساء السبت، حفل توزيع جوائز "Joy Awards" لتكريم أهم نجوم صناع الترفيه والرياضة في العالم العربي.

فقد حصد نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، الذي صعد للمسرح برفقة والدته، جائزة الرياضي المفضل، والتي تنافس عليها مع كل من محمد العويس، سالم الدوسري، يزيد الراجحي.

وحملت والدة النجم المغربي الجائزة التي سلمها رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ لأشرف حكيمي الذي بدوره سلمها لوالدته.

بدوره، عبر حكيمي عن سعادته وفخره بالتواجد في السعودية، معبرا عن شكره لوالدته التي تدعمه في كل مناسبة، وفريقه.

يذكر أن الحفل يقام تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة بالشراكة مع مجموعة إم بي سي، وبحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي وكذلك الإعلاميين وعدد آخر من النجوم العالميين، فقد وصل أكثر من 200 شخص من نجوم العرب في المجالات الفنية المختلفة.