جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2023-01-22 07:42 pm

سيناريو وحيد ينقل مبابي إلى ريال مدريد

سيناريو وحيد ينقل مبابي إلى ريال مدريد

 يستمر مستقبل الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في إثارة الجدل بالتزامن مع اقتراب فترات الانتقالات في السنوات القليلة الماضية.

وأعلن سان جيرمان تجديد عقد مبابي حتى 2025 في شهر مايو/ أيار الماضي، لكن زعمت تقارير بأن العقد مستمر حتى 2024 فقط، مع إمكانية التمديد لموسم آخر بموافقة اللاعب الفرنسي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، لا يخطط ريال مدريد لأي تحرك مستقبلي صوب مبابي، وهذا الأمر لا يتعلق باعتذار اللاعب الفرنسي عن تصرفه السابق عندما تفاوض مع الميرنجي ثم وقع لسان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تجاهل مبابي حاليا في ريال مدريد يعود إلى استراتيجية النادي وبناء مشروع آخر، مع الرغبة في عدم إضاعة الوقت مرة أخرى كما حدث في المفاوضات السابقة.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد تقدر أن مبابي قادر على إحداث الفارق، لكنهم يعتمدون الآن على فينيسيوس جونيور كقائد مستقبلي لهجوم الميرنجي.

وذكرت أن إدارة ريال مدريد ستعتمد على أسلوبها الخاص في إدارة ملف مبابي، حيث يرفض الميرنجي بدء أي مفاوضات مع سان جيرمان حول النجم الفرنسي.

وسيكون السيناريو الوحيد الذي يجبر ريال مدريد على التحرك صوب مبابي في الصيف المقبل، أن يعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل، ويوافق سان جيرمان على فتح باب التفاوض حول بيعه، حتى لا يغادر مجانا في صيف 2024.

وقالت إن هذا السيناريو ليس مستبعدا لكن يبقى مشروطا برغبات الإدارة الباريسية وقراراتها.

وكشفت أن إدارة ريال مدريد تشترط أيضًا أن يحدد باريس سعر مبابي، قبل التحدث معها حول ضم اللاعب الفرنسي في الصيف المقبل.