بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2023-01-22 06:33 pm

إعلان شروط الاشتراك في جائزة "القائد الأول" برئاسة الشاعر الغنميين

إعلان شروط الاشتراك في جائزة "القائد الأول" برئاسة الشاعر الغنميين

جفرا نيوز - أعلنت مجلس إدارة جائزة ابي الحسين الرمز والبناء المركز العربي للثقافة والفنون_ إربد_ الأردن ، عن إطلاق مسابقة للشعر الشعبي جائزة القائد الأوّل 

وأوضح رئيس وأعضاء لجنة التحكيم لمسابقة الشعر الشعبي جائزة القائد الأوّل في بيان صحفي، اليوم الأحد. 

وبينوا أنه على الراغبين في المشاركة بهذه المسابقة، إرسال قصائدهم على البريدالإلكتروني: asmyhalghnmyyn@gmail.com ، أو على تطبيق الواتس أب من خلال الأرقام، التاليه(‏0776474235)‏ . (‏‪07 9552 1236‬‏) بصيغة ملف "وورد. 

وأشاروا إلى أن استقبال القصائد سيستمر لنهاية شهر شباط المقبل . 

واشترط أعضاء هيئة التحكيم على الراغبين بالتقدم للمسابقة أن يكون الشاعر أردني الجنسية، وأتم السادسة عشر عاما من عمره على الأقل، وان لا يتجاوز عمره 25 عاما ،وأن يرسل مع مشاركته، رقم هاتفه للتواصل عبره، وأن تستلهم القصيدة جانبا من صفات القادة وقوه شخصيتة.

كما اشترطوا أن لا يقل عدد أبيات القصيدة عن 10 ، وأن تكون جديدة ومبتكرة، وتكون بصورة الطباعة.

وأشار الغنميين رئيس لجنة التحكيم لمسابقة قائد الأول للشعر الشعبي ستلتقي الشعراء المؤهلين للمرحلة الثانية والمرحلة الثالثة والأخيرة من هذه المسابقة وجاهيا بعد شهر رمضان المبارك. 

وبينت إدارة جائزة ابي الحسين الرمز والبناء مركز العربي _ أربد_ الأردن، أنه ستخصص 3 جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وسيجري تكريمهم في حفل خاص يقام بهذه المناسبة، وستخصص جوائز ترضية مالية للمتسابقين من المركز الرابع حتى العاشر، بالإضافة إلى شهادات تثبت مشاركتهم في هذه المسابقة.