النسخة الكاملة

إعلان شروط الاشتراك في جائزة "القائد الأول" برئاسة الشاعر الغنميين

الخميس-2023-01-22 06:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت مجلس إدارة جائزة ابي الحسين الرمز والبناء المركز العربي للثقافة والفنون_ إربد_ الأردن ، عن إطلاق مسابقة للشعر الشعبي جائزة القائد الأوّل 

وأوضح رئيس وأعضاء لجنة التحكيم لمسابقة الشعر الشعبي جائزة القائد الأوّل في بيان صحفي، اليوم الأحد. 

وبينوا أنه على الراغبين في المشاركة بهذه المسابقة، إرسال قصائدهم على البريدالإلكتروني: asmyhalghnmyyn@gmail.com ، أو على تطبيق الواتس أب من خلال الأرقام، التاليه(‏0776474235)‏ . (‏‪07 9552 1236‬‏) بصيغة ملف "وورد. 

وأشاروا إلى أن استقبال القصائد سيستمر لنهاية شهر شباط المقبل . 

واشترط أعضاء هيئة التحكيم على الراغبين بالتقدم للمسابقة أن يكون الشاعر أردني الجنسية، وأتم السادسة عشر عاما من عمره على الأقل، وان لا يتجاوز عمره 25 عاما ،وأن يرسل مع مشاركته، رقم هاتفه للتواصل عبره، وأن تستلهم القصيدة جانبا من صفات القادة وقوه شخصيتة.

كما اشترطوا أن لا يقل عدد أبيات القصيدة عن 10 ، وأن تكون جديدة ومبتكرة، وتكون بصورة الطباعة.

وأشار الغنميين رئيس لجنة التحكيم لمسابقة قائد الأول للشعر الشعبي ستلتقي الشعراء المؤهلين للمرحلة الثانية والمرحلة الثالثة والأخيرة من هذه المسابقة وجاهيا بعد شهر رمضان المبارك. 

وبينت إدارة جائزة ابي الحسين الرمز والبناء مركز العربي _ أربد_ الأردن، أنه ستخصص 3 جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وسيجري تكريمهم في حفل خاص يقام بهذه المناسبة، وستخصص جوائز ترضية مالية للمتسابقين من المركز الرابع حتى العاشر، بالإضافة إلى شهادات تثبت مشاركتهم في هذه المسابقة.