بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2023-01-22 04:02 pm

عيال عواد يطالب بدعم التلفزيون الأردني: "افصلوه عن ديوان الخدمة"

عيال عواد يطالب بدعم التلفزيون الأردني: "افصلوه عن ديوان الخدمة"

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية 

طالب النائب عبد الله عواد خلال اجتماع اللجنة المالية اليوم مع المؤسسات الإعلامية، بدعم التلفزيون الأردني، قائلاً إن للتلفزيون دور في المجتمع الأردني، وإسهامات كبيرة في حمل رسالة الدولة الأردنية.

وطالب بفصل إدارة وتعيين الموظفين في التلفزيون الأردني عن ديوان الخدمة وذلك لخصوصية العاملين فيه ولطبيعة المهنة، وهي مهنة شاقة وفنية وتتطلب جهود استثنائية، وعدم حسم أي مبلغ من موازنة التلفزيون الأردني بل على العكس دعمه.

كما طالب برفد التلفزيون الأردني بموظفين وذلك من خلال عقود مع الأشخاص ذوي الكفاءة، وتعيين موظفين بدلاً من الموظفين المعارين خارج الأردن والذين زادت مدتهم عن (15) عامًا .