“الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء" إغلاق جزئي لجسر الدوار الثامن الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الخميس-2023-01-13 06:21 pm

حضور حاشد في سنوية المرحوم الشـيخ عامر الركيبات في مأدبا (صور)

حضور حاشد في سنوية المرحوم الشـيخ عامر الركيبات في مأدبا (صور)

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أقام أبناء المرحوم الشيخ عامر سليم الركيبات أبو محمد مساء اليوم الجمعة مأدبة غداء كبيرة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدهم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عامر سليم الركيبات ابو محمد ، وذلك في قصر المرحوم في منطقة الرشاد في محافظة مأدبا .

وحضر المأدبة حشد كبير من كافة أبناء الوطن عامة ومادبا خاصة من وزراء وأعيان ونواب وشيوخ ووَجهاء ،وكان في الإستقبال أبناء المرحوم كل من الدكتور محمد ورجل الأعمال أحمد ورجل الأعمال صهيب وأشقاء المرحوم وأبناء العمومة من أبناء عشيرة الركيبات.

حيث قرأ الحضور الفاتحة على روح المرحوم وألقى النائب السابق الشيخ سليمان أبو غيث موعظة دينية ذكر فيه مناقب الفقيد الذي كان على نهج الأجداد في الكرم والطيب والجود ومساعدة الفقراء والمحتاجين ، و شكر أبناء الفراحل على الذين بقيوا على نهج والدهم الراحل.

رحم الله الفقيد وغفر لهُ وأسكنهُ فسيح جناته ونور عليه قبره وجعله روضة من رياض الجنة..وحفظ الله أبنائه وذريته الذين لا زالوا على الوعد والعهد سائرون على خطى الوالد رحمه الله تعالى.