منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من البلاد إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2023-01-13 06:21 pm

حضور حاشد في سنوية المرحوم الشـيخ عامر الركيبات في مأدبا (صور)

حضور حاشد في سنوية المرحوم الشـيخ عامر الركيبات في مأدبا (صور)

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أقام أبناء المرحوم الشيخ عامر سليم الركيبات أبو محمد مساء اليوم الجمعة مأدبة غداء كبيرة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدهم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عامر سليم الركيبات ابو محمد ، وذلك في قصر المرحوم في منطقة الرشاد في محافظة مأدبا .

وحضر المأدبة حشد كبير من كافة أبناء الوطن عامة ومادبا خاصة من وزراء وأعيان ونواب وشيوخ ووَجهاء ،وكان في الإستقبال أبناء المرحوم كل من الدكتور محمد ورجل الأعمال أحمد ورجل الأعمال صهيب وأشقاء المرحوم وأبناء العمومة من أبناء عشيرة الركيبات.

حيث قرأ الحضور الفاتحة على روح المرحوم وألقى النائب السابق الشيخ سليمان أبو غيث موعظة دينية ذكر فيه مناقب الفقيد الذي كان على نهج الأجداد في الكرم والطيب والجود ومساعدة الفقراء والمحتاجين ، و شكر أبناء الفراحل على الذين بقيوا على نهج والدهم الراحل.

رحم الله الفقيد وغفر لهُ وأسكنهُ فسيح جناته ونور عليه قبره وجعله روضة من رياض الجنة..وحفظ الله أبنائه وذريته الذين لا زالوا على الوعد والعهد سائرون على خطى الوالد رحمه الله تعالى.