غرامة 302 الف دينار بتهمة الإهمال الوظيفي الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي وفيات الأردن الإثنين 26-2-2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في نيوزيلندا - رابط ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق فنانو الأردن يختارون نقيبهم الجمعة الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات .. وولائم الشخصيات العامة يجب ان تنتهي الملك يحذر من خطورة الهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يحذر من استمرار الحرب على غزة خلال شهر رمضان "مستقلة الانتخاب" تطلق حملة في مؤسسات وزارة التعليم العالي المملكة على موعد مع أمطار رعدية - تفاصيل بلدية الزَّرقاء تحقق وفرا ماليا وتسترد 28 مليون دينار وقفة للصحفيين غدًا أمام النقابة تضامنًا مع زملائهم الفلسطينيين مذكرة تفاهم بين غرفتي تجارة الأردن وتجارة وصناعة عُمان المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2023-01-08 12:34 am

الدوايمة يولم للصفدي وكريشان وكبار المسؤولين

الدوايمة يولم للصفدي وكريشان وكبار المسؤولين

جفرا نيوز 

أقام نائب المنطقه الثانية بالعاصمة عمان د. أحمد عشا الدوايمه مأدبة عشاء كبرى تكريماَ لرئيس مجلس النواب الجديد السيد احمد الصفدي و تكريماَ لنائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحليه توفيق باشا كريشان وقد حضر الحفل كذالك نائب امين عمان / السيد محمد رسمي القيسي و اصحاب المعالي الوزراء : صالح الخرابشة / وزير الطاقه و د. عزمي محافظة / وزير التربية و التعليم و زير التعليم العالي و فيصل الشبول / وزير الاعلام و د. فراس الهواري / وزير الصحه و وجيه عزايزة / وزير الشؤون السياسية و البرلمانية ... و الوزراء السابقون : المهندس صخر دودين و حديثة الخريشة و العين د.محمد المومني و العين د. ابراهيم البدور و المؤرخ الاستاذ عمر محمد نزال العرموطي / معد و مؤلف موسوعة عمان أيام زمان و السيد خليل الحاج توفيق / رئيس غرفة تجارة عمان و السيد جمال الرقاد و السيد بشار الحوامده / رئيس نادي الوحدات الرياضي و عدد كبير من الشخصيات العمانيه .
 
    وكان لوجود هذا الحشد من أبرز الشخصيات الاردنية خلال حفل العشاء فرصه لان تتعرف الجهات الرسميه على احتياجات و مطالب منطقه جنوب و شرق عمان من خلال نائب المنطقه الثانية د. أحمد عشا الدوايمه .

  و أثناء الحفل اشار معالي الباشا توفيق كريشان نائب رئيس الوزراء لأهمية توثيق تاريخ العاصمه عمان من خلال موسوعة عمان ايام زمان للمؤرخ العرموطي ... كما أشار المؤرخ عمر العرموطي الى أن سعادة السيد احمد الصفدي / رئيس مجلس النواب هو عمّاني أصيل و للعلم فإن عائلة الصفدي كان لها دور كبير في تأسيس شركة الكهرباء الاردنيه في أواخر الثلاثينات من القرن الماضي عندما أصبح هناك منعطف تاريخي بالعاصمه عمان بعد أن انتقلت عمان من العتمة إلى النور .