صندوق الزكاة سيسدد الذمم المترتبة على 780 غارمة خلال رمضان ولي العهد مهنئا بشهر رمضان: كل عام ونحن إلى الله أقرب الملك يـهنئ بحلول شهر رمضان بعد 400 حالة عقر .. الزرقاء تطلق خطة لإيواء الكلاب الضالة الأردن يعلن الخميس أول أيام شهر رمضان 189 سائحا فرنسيا يصلون العقبة على متن طيران عارض المعايطة خلال لقائه صحفيات وإعلاميات: 13 حزبا وفقت أوضاعها و7 في طريقها للتصويب - صور ضرب طالب على يد معلم خلال فيديو .. والتربية تحقق الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب أسلحة وحبوب مخدرة قرار حول مفعول التَّأشيرات الصَّادرة عن "الدَّاخليَّة" والبعثات في الخارج الموافقة على استحداث بلديتان جديدتان - تفاصيل الملك عن "الأعيان" خلال لقائه رؤساء اللجان : بيت خبرة من رجالات الدولة وزير السياحة: القطاع بأحسن حالاته قرار حكومي جديد يتعلق بتشجيع الاستثمار التاريخ يفند رواية الصهاينة .. 150 ألف عام عمر الفلسطينيين على أرضهم قبيلات تكشف أسباب امتناع الطلبة عن التوجه للمدرسة النائب المشاقبة يدوس على العلم "الإسرائيلي" بمجلس النواب- صور الأوقاف تحدد صلاة التراويح و أذان الفجر و الامساك برمضان سوريا تؤكد دعمها لسيادة الأردن الحكم على شقيقة وزير شتمت الأردنيين على إحدى وسائل الإعلام - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-12-28 01:41 pm

"صحتك بالوردي " تطبيق يطلقه البرنامج الأردني لسرطان الثدي لكل سيدة أردنية

"صحتك بالوردي " تطبيق يطلقه البرنامج الأردني لسرطان الثدي لكل سيدة أردنية

جفرا نيوز -  أطلق  البرنامج الأردني لسرطان الثدي ضمن مشروع تغيير السلوك المجتمعي المتكامل لصحة المرأة بدعم من ام اس دي للأمهات تطبيق "صحتك للوردي" الذي من شأنه زيادة الوعي لدى السيدات الأردنيات بأولوية العناية بصحتهن دون بذل مجهود، ومساعدتهن على المواظبة على إجراء فحوصات الكشف المبكر الخاصة بسرطان الثدي بشكل دوري. بالاضافة الى العديد من الممارسات الصحية المهمة. 

يعتبر تطبيق "صحتك بالوردي"  تطبيق رائع و سهل ويستحق التجربة فهو مقدم لكل امرأة لكي تعتني بصحتها لما يحتويه من معلومات صحية و خاصيات مميزة منها: 

معلومات عن صحة المرأة: محتوى صحي شامل يتضمن معلومات تخص تنظيم الأسرة، سرطان الثدي والرضاعة الطبيعية، أماكن تقديم الخدمات لفحوصات الكشف المبكر عن سرطان الثدي وأماكن تقديم الخدمة لتنظيم بالإضافة الى مجموعة من المعايير لتقييم مدى اتباع السيدة للعادات الصحية. 

أيضاً، سوف يقوم تطبيق "صحتك بالوردي" بإرسال مجموعة من الرسائل التذكيرية بما يخص العادات الصحية التي يجب اتباعها ضمن المواضيع الصحية المشموله بالتطبيق, بالإضافه لتذكيرات عدة تخص نصائح غذائية وصحية  تهم المرأة. 

ويذكر أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي هو برنامج وطني يعمل بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ويعنى بتحسين الخدمات المقدمة للسيدات وكيفية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ويسعى إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور بأهمية الكشف المبكر وإجراء الفحوصات الدورية.