النسخة الكاملة

انجاز طباعة كتاب ( أحياء التاريخ شعراء وادباء الأردن)

الخميس-2022-12-21 11:06 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- تم بحول الله وبحمده انجاز طباعة كتاب ( أحياء التاريخ شعراء وادباء الاردن ) وعدد صفحاته ( 355 ).

أحياء التاريخ شعراء وادباء الاردن:

أخيرا ،أصبح كتاب" أحياء التاريخ شعراء وادباء الاردن في متناول اليد ، جمعه وأعده شاعر العرب الشاعر الاردني ابن منطقة الشوبك سميح الغنميين كتابا أحيى فيه شعراء وادباء لم يحالفهم الحظ كي تظهر اعمالهم الادبية الى النور فقد حمل على عاتقه بقسم أدبي إجلالا وتقدريرا لما قدموه من اعمال ادبية حتى تصل الى عالم الادب والفكر الراقي ليزداد فكرا نيرا جديدا بمثابة لبنة في جدار الادب العربي عامة والاردني خاصة.

ويجمع بين دفتيه نصوصا أدبية والسيره الذاتيه وابيات رثاء قصيره لكل شخصيه من كلمات الشاعر سميح الغنميين لشخصيات خلدها التاريخ والشخصيات من 12 محافظة على مستوى الأردن تم الانطلاق بدايه الكتاب من جنوب المملكة محافظه معان تحديدا لواء الشوبك لان الشاعر سميح يرقد بين ترابها . 

هذه المعلومات التي اوردتها بالكتاب هي كنز ثمين كل الناس يتمنون ان يعرفوها وسيجدوها فيه إن شاء الله وسيحتاجونها الاجيال القادمه اكثر مثلما نتمنى جميعا ان نعرف ادق التفاصيل عن شعراء وادباء الاردن وحتى عن اشكالهم والوانهم وتقاسيم وجوههم رحمهم الله .

اهيب بكل الاخوه والاخوات ممن يقع كتابي هذا بين ايديهم ان يحافظوا عليه وعدم تعرضه للضياع والتلف وحفظه وركنه بطريقه صحيحه على احد وجوهه وعدم ركنه واقفا على حوافه وزواياه حتى لاتفسخ اوراقه ولاتنتزع من غلافها الخارجي السميك .

واتقدم بالشكر والتقدير الكبير الدكتور المثقف أحمد الطراونة على تدقيق خبرته وكلماته التي تثري المحتوى الثقافي الذي نعمل عليه .

ملاحظه :

أي احد من الاخوه والاخوات المتواصلين معي يرغب ان يعمل مشاركه من منشوري هذا ارجو ان تأخذوا المشاركه عن صفحتي انا مباشره والسبب لان صفحتي هي المصدر الرئيس للمنشور . 
  والسلام .