النسخة الكاملة

العين البكار يحذر من تسلل مجموعات بين المواطنين لاستهداف أمن البلاد

الخميس-2022-12-19 05:59 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - حذّر عضو مجلس الأعيان خالد البكار، من تسلل مجموعات تستهدف أمن البلاد خلال تعبير المواطنين عن غضبهم وانزعاجهم من بعض القرارات الرسمية.

وأضاف، أن استشهاد 3 من مديرية الأمن العام: "كان صاعقة على الأردنيين" ونسأل الله أن يكون هؤلاء الأبطال في عليين، وأن يصبر ذويهم، ونسأل الله لهم الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان.

"هذا ما كنا حذرنا منه، بأن التعبير عن الغضب والانزعاج من بعض القرارات الرسمية متاح ضمن القوانين وقوانين الحريات؛ لأن الأردن بلد الحريات، لكن كنا نحذر من أن يتسلل بين المواطنين، مجموعة تستهدف أمن البلاد، وهذا هو المقلق" وفق البكار.

وشدد على أن "أمن البلد فوق كل اعتبار، وفي بعض الأحيان نغضب بسبب بعض القرارات، ونختلف سواء مع الحكومة أو مع سلطات الدولة، لكن عندما يصل الموضوع إلى أمن البلد واستقراره؛ هنا تصبح الأولويات مختلفة تماما".

وأضاف أن "أولويات اليوم حفظ أمن البلد، بغض النظر عن الثمن، وقد نتأمل قليلا وننزعج، ولكن أمن البلد فوق كل اعتبار" مشيرا إلى أن هذه "الفئات الضالة التي تحاول أن تعبث بأمن البلد، ونهيب بأبنائنا وأهلنا ورجال الأمن العام أن يتصدوا لهذه الفئات الضالة".

"اليوم لسنا في موقع من يتسلم زمام الأمور، وبدون شك الأجهزة الرسمية تقوم بواجبها على أكمل وجه، ولكن مطلوب منا اليوم كوجهاء ومواطنين أن نقدر أن الظروف الأمنية والأولوية الأمنية تسود" بحسب البكار.