النسخة الكاملة

مستشفى الاستقلال يحصل على شهادة اعتمادية الجودة العالمية الكندية

الخميس-2022-12-18 10:51 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حصل مستشفى الاستقلال على شهادة اعتمادية الجودة العالمية الكندية
وقال مدير عام مستشفى الاستقلال أحمد الأحمد إن الشهادة تدلل على جاهزية المستشفى لتقديم أفضل خدمات في أعلى معايير الجودة وأعلى معايير سلامة المرضى.
وأضاف الأحمد الذي يشغل منصب أمين صندوق جمعية المستشفيات الخاصة، إن مستشفى الاستقلال يقدم أفضل خدمة طبية بأعلى معايير سلامة المرضى.
وبين أن مستشفى الاستقلال حصل على المستوى الماسي بدرجة تقييم وصلت الى ٩٩.٤ % في شهادة اعتمادية الجودة العالمية الكندية والذي يعبر عن مدى تقدم المستشفى على صعيد الخدمة والجودة وسلامة المرضى.
يشار إلى أن الأحمد استطاع بعد تولي زمام قيادة مستشفى الاستقلال عام 2016 النهوض بالمستشفى لتتربع على قمة مقدمي الخدمات الصحية في الأردن ووضعها على الخارطه العالمية للاعتماد الدولي والعالمي.
كما استطاع الأحمد وبالاشتراك مع جمعية القلب الأمريكية تحويل مستشفى الاستقلال إلى مركز دولي للتدريب على دورات إنعاش القلب الرئوي والدورات الخاصة بجمعية القلب الأمريكي.
وكما استطاع الحصول على اعتراف المجلس الطبي الأردني و المجلس العربي للاختصاصات الطبية ليجعل المستشفى تعليميا للاختصاصات الطبية البورد الأردني والبورد العربي.
وأجرى الأحمد توسعة على صعيد المستشفى وخدماته، بإضافة خدمات الصحة النفسية وعلاج الإدمان، وأضاف تخصصات طبية جديدة وأضاف الخدمات التجميلية وإجراء توسعات كبيرة على مرافق المستشفى.
وأشار الأحمد إلى أن حجم الاستثمارات في القطاع الطبي الخاص تجاوزت 3 مليارات دينار، وتضم نحو 35 ألف موظف