النسخة الكاملة

جو بايدن يتحدث عن عرضه الزواج على جيل 5 مرات

الخميس-2022-12-16 10:37 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يحل الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته جيل على برنامج "The Drew Barrymore Show".
ونشرت مقدمة البرنامج الحواري، الممثلة درو باريمور مقطعاً من الحلقة المرتقبة يوم الإثنين المقبل، تكشف "الحب من أول نظرة" وطلب جو الزواج بجيل 5 مرات، قبل موافقتها.

وتذكر جو أنه أحبها من النظرة الأولى، قائلاً إنه وقع في الحب مرتين فقط في حياته، حب جيل، وزوجته الراحلة التي توفيت مع ابنتهما في حادث مرور في 1972، وتركته أرملاً مع ولدين.

وتزوج جو جيل في 1977 في كنيسة الأمم المتحدة وأخذا الأبناء بو وهنتر معهما في شهر العسل. 

وتحدث الرئيس جو في المقطع، قائلاً: "سألتها مرة، كيف يمكنك الزواج بي وأنت تعرفين كم أحببت زوجتي الأولى؟"، فأجابت جيل "لأنك أحببت بعمق، يمكنك أن تحب بهذه الطريقة مرة أخرى".

وأقسم جو للمذيعة أن ولديه فاجآه عندما طلبا منه الزواج بجيل، واعترف بأنه اضطر لطلب الزواج بجيل 5 مرات قبل موافقتها على طلبه. 

وتابع جو، قائلاً إنه في المرة الخامسة، توجه إلى منزل جيل، وطرق بابها، ثم نظر إليها وسألها "هل تتزوجينني؟"، فقالت: "نعم.. حسناً".

وتحدث الرئيس الأمريكي عن فخره بزوجته، وسعادته معها، لكنه يفتقدها ويفتقد الحياة الطبيعية التي كانا يعيشانها قبل الرئاسة، مشيراً إلى أنهما كانا يعيشان في ديلاوير، وكان يقضيان أوقاتاً رومانسية جميلة معاً، لكن المسؤوليات والسفر كثيراً منعاهما من ذلك، حسب موقع "etonline".