وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-12-09 04:40 pm

عبر البادل.. محمد صلاح يتحدى كلوب في دبي

عبر البادل.. محمد صلاح يتحدى كلوب في دبي

خطف المصري محمد صلاح نجم ليفربول الأنظار خلال تواجده في الفترة الحالية بمعسكر فريقه في دبي.

المعسكر الذي يشهد أجواء إيجابية بالنسبة لليفربول، يتضمن مشاركة الأخير في بطولة كأس سوبر دبي رفقة أرسنال وليون وميلان.


وخلال هذا المعسكر، خاض صلاح رفقة زميله الإسباني تياجو ألكانتارا مواجهة في رياضة البادل ضد مدربهما الألماني يورجن كلوب ومساعده بيب لايندرز.
وبحسب فيديو نشر عبر الحسابات الرسمية لنادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن مواجهة البادل بين فريقي صلاح وكلوب جاءت مثيرة وحماسية.

وظهر صلاح بمستوى متميز في مباراة البادل، وهو أمر كان مفاجئا بالنسبة لكلوب ومساعده، طبقا للفيديو الذي نشره ليفربول.

يذكر أن ليفربول يتواجد في دبي لخوض معسكر إعدادي، استعدادا لاستئناف الموسم أواخر هذا الشهر، عقب نهاية فعاليات كأس العالم 2022 يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.