إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2022-12-09 01:33 pm

ترامب: عار على امريكا ما حدث

ترامب: عار على امريكا ما حدث



جفرا نيوز- وصف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترمب، تبادل لاعبة كرة السلة المدانة في روسيا بتهمة تهريب المخدرات، بريتني غرينير،  بالمواطن الروسي فيكتور بوت، بأنه "عار" على الولايات المتحدة.

وقال ترمب في تدوينة له على موقع "Truth Social": "يا له من عار وغباء، وغير وطني للولايات المتحدة".

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق، أن صفقة التبادل ليست ذات قيمة، بالنظر إلى خطورة الاتهامات الأمريكية ضد بوت وموقف غرينير المناهض لأمريكا.

وتساءل ترمب، عن سبب عدم إدراج الأمريكي بول ويلان المدان بالتجسس، في صفقة التبادل.


الإعلان عن التبادل

وكانت روسيا أعلنت الخميس، أنها تبادلت مع واشنطن لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني غراينر المسجونة بتهمة تهريب الماريخوانا، مقابل تاجر السلاح الروسي الشهير فيكتور بوت المحتجز في الولايات المتحدة منذ أكثر من عشر سنوات.

وقالت وزارة الخارجية الروسية: "في 8 كانون الأول/ديسمبر 2022، في مطار أبوظبي، اكتملت بنجاح إجراءات تبادل المواطن الروسي فيكتور بوت مع المواطنة الأمريكية بريتني غراينر، اللذين كانا على التوالي يقضيان عقوبتين في سجنين في الولايات المتحدة وروسيا".