الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-12-09 12:42 pm

شاب عربي يفاجئ أرجنتينيا كان يستعد لمغادرة قطر بسبب نفاد أمواله

شاب عربي يفاجئ أرجنتينيا كان يستعد لمغادرة قطر بسبب نفاد أمواله

 


جفرا نيوز - في موقف إنساني وحفاوة بالغة، فاجأ صانع المحتوي العماني، أحمد النوفلي، الشهير بـ "أحمد باتو"، مشجعا أرجنتينيا كان يستعد لمغادرة قطر بسبب نفاد أمواله.

ووثق مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أحد الصحفيين الأرجنتينيين وهو يجري لقاء مع أحد مواطنيه، الذي كان يستعد لمغادرة دولة قطر، التي تستضيف حاليا نهائيات كأس العالم.

وأكد هذا المشجع أنه سيعود إلى بلاده بعد نفاد النقود التي كانت بحوزته، ما يعني أنه لن يكون قادرا على الإقامة في الفنادق والأماكن المخصصة لإقامة المشجعين وحضور باقي مباريات منتخب بلاده في المونديال.

وهنا تدخل "أحمد باتو" في الحوار بين المراسل والمشجع، وقال له: "لا تغادر، الأرجنتين ستفوز باللقب، يجب أن تغادر مع الكأس.. ابق هنا حبيبي، سأستضيفك في منزلي".

وهنا عمت الفرحة أجواء المقابلة، وأمسك المشجع الأرجنتيني بالشاب العماني وأخذا يرقصان ويهتفان للمنتخب الأرجنتيني.

وبعدها قام الشاب العماني بحمل حقيبة المشجع الأرجنتيني وقال له "هيا إلى منزلي"، وبالفعل لحق به المشجع وسط أجواء من الفرحة والبهجة.

وتلعب الأرجنتين مساء اليوم ضد هولندا في ربع نهائي مونديال قطر.