إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-12-09 09:17 am

مدافع البرتغال يصدم الجميع : "غياب رونالدو أفضل لنا"

مدافع البرتغال يصدم الجميع : "غياب رونالدو أفضل لنا"

جفرا نيوز - أكد الدولي البرتغالي جوزيه فونتي أن منتخب بلاده أثبت أنه قادر على لعب كرة قدم جيدة، في الوقت الذي يتحضر منتخب البرتغال للقاء أسود الأطلس في دور ربع النهائي في كأس العالم 2022.

إلا أن فونتي فاجأ عشاق المنتخب البرتغالي حين تطرق إلى مشاركة كريستيانو رونالدو في اللعب حيث قال: "علينا أن نكون صادقين، وجود رونالدو على أرض الملعب يحبر اللاعبين الآخرين على البحث عنه طوال الوقت”.

وتزامن غياب "الدون” عن التشكيلة الأساسية مع الفوز العريض الذي حققه منتخب البرتغال أمام نظيره السويسري بنتيجة 6-1 في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022″.

وقال صخرة الدفاع الأسبق لـ”برازيل أوروبا” في بث مباشر بموقع "بي بي سي”: "عندما لا يكون رونالدو متواجدا، فإن البرتغال تلعب بشكل جماعي كفريق وهذا الأمر كان جليا في المباراة الأخيرة ضد سويسرا، حيث قدم جميع اللاعبين مستويات قوية”.

وأتم المدافع البرتغالي المخضرم: "لا يمكن التشكيك في القيمة الفنية لرونالدو، غير أنه يجدر الاعتراف بأن البرتغال يلعب بشكل أكثر جماعية في غيابه”.

ووفقا للصحافة البرتغالية، فإن النجم الأسبق لمانشستر يونايتد لن يكون متواجدا أيضا ضمن التشكيلة الاساسية الذي ستواجه المغرب، السبت، في ربع نهائي مونديال قطر.

وشارك رونالدو أساسيا في جميع مباريات منتخب البرتغال خلال الدور الأول وسجل هدفا بالجولة الأولى أمام غانا.