الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الملك يبدأ اليوم زيارة إلى الولايات المتحدة يعقد خلالها لقاءات مع مسؤولين أميركيين الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج كيف ردت "الأوقاف" على مصطلح مجمع المسجد الأقصى ؟ العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-12-08 09:17 pm

مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر

مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر

جفرا نيوز - تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة  العودة التدريجية لنشامى القوة الأردنية المشاركة في تأمين فعاليات كأس العالم قطر 2022.

واكد مصدر أردني مأذون أن العودة التدريجية للقوة الامنية المشاركة في تأمين فعاليات كأس العالم، تأتي بعد انتهاء الواجبات الامنية الموكلة لهم، وبعد مغادرة معظم المنتخبات المشاركة وتبقّي عدد قليل متبقي من المباريات .

وأشار إلى أن العودة لن تكون لكامل العدد؛ "حيث سيبقى عدد كافٍ من القوة المكلفة بتأمين ما بقي من مباريات واستادات وفنادق تقيم فيها الفرق".

يذكر ان مباريات الدور ربع النهائي لمونديال قطر ستنطلق يومي الجمعة والسبت.. باقامة اربع مباريات، ومن ثمة تتبقّى مباراتا نصف النهائي يومي الثلاثاء والاربعاء.

وعلى ذات الصعيد، أشاد مسؤولون قطريون بالقوة الأردنية والتي كانت الأكبر عدداً بين الدول المشاركة بتأمين فعاليات المونديال من الأمن العام، وقد شارك جزء منها سابقاً بتأمين بطولة كأس العرب التي جرت العام الماضي في قطر، ولديها من القدرات والخبرات الطويلة في أمن الملاعب ما يمكنها من العمل بكفاءة وقدرة عالية، لأداء الواجبات الخاصة بالملاعب الرياضية والمنشآت.