الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-12-08 03:39 pm

الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة

الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة

جفرا نيوز - قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة، إن لدى المؤسسة مخزونا استراتيجيا مريحا من السلع الأساسية والاستهلاكية المختلفة تكفي الأسواق لمدد آمنة.

وأكد، الخميس، أن المؤسسة عززت مخزونها من مجمل السلع الأساسية، واعتادت مع شركائها الموردين على تخزين السلع المتعاقد عليها في مستودعات المؤسسة أو تخزينها لدى الشركات بحيث يتم طلبها عند الحاجة، وذلك لمواجهة أي نقص في هذه المواد.

وأشار القضاة إلى أن المؤسسة لديها مخزون استراتيجي كبير من السلع الغذائية الأساسية من الأرز والزيوت النباتية والسكر وحليب البودرة تكفي الأسواق لمدد مريحة، مبينا أنه تم تعزيز كميات السلع في أسواق المؤسسة، والتي تمتاز بجودة عالية وأسعار تقل عن مثيلاتها في السوق المحلي.

وأكد استعداد المؤسسة أيضا لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال التعاقد على شراء السلع كافة التي يكثر الطلب عليها خلال الشهر الفضيل، وستخضع للفحوصات المخبرية لدى المؤسسة العامة للغذاء والدواء ليتم توريدها إلى مستودعات المؤسسة في خو/ الزرقاء، تمهيداً لعرضها في أسواق المؤسسة خلال الشهر المقبل.

وفي السياق ذاته، أوضح القضاة أن المؤسسة وضمن سياستها خلال الأعوام الماضية قدمت عروضا ترويجية وتخفيضات على أسعار موادها في نهاية كل شهر تزامناً مع صرف رواتب الموظفين، حيث بلغ عدد المواد المخفضة والعروض الترويجية حوالي 200 مادة شهرياً شملت مواد غذائية وغير غذائية، الأمر الذي شكل فرصة للمواطن لشراء احتياجاته بأسعار مخفضة.

يشار إلى أن لدى المؤسسة مستودعات رئيسة في منطقة خو/ الزرقاء بمساحات كبيرة جداً، بالإضافة لوجود حوالي 40 شاحنة تقوم بتوريد السلع للأسواق.