وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-12-08 01:56 pm

الهياجنة يحظى بدعم واسع من تجار الأثاث والأدوات المنزلية

الهياجنة يحظى بدعم واسع من تجار الأثاث والأدوات المنزلية



جفرا نيوز - يحظى مرشح قطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والالعاب والناشرين لغرفة تجارة الأردن شرف الهياجنة ، بدعم كبير وواسع من ممثلي القطاع بمختلف محافظات المملكة.

وأنهى الهياجنة جوالات ميدانية شملت جميع محافظات المملكة، حيث تم التأكيد فيها بأن يكون مدافعا قويا عن مصالح  وقضايا القطاع بشراكة فاعلة وحوار دائم بما يعزز مكانة القطاع بالاقتصاد الوطني.

وعرض الهياجنة  خلال اللقاءات خطط وبرامج العمل خلال المرحلة المقبلة والتي تركز على تشكيل لجان قطاعية لمتابعة قضايا  القطاع بعموم محافظات المملكة والعمل على حلها مع الجهات الحكومية المختلفة بخاصة دائرة الجمارك العامة ومؤسسة المواصفات والمقاييس.

وتعهد الهياجنة بان يكون صوت القطاع، وصوت الحق المسموع في جميع المناسبات التي تتعلق بالقطاع. 

واكد التزامه بان يكون على تواصل تام مع مكونات هذا القطاع الذي أتشرف بان أكون جزءا منه لمعاجة العقبات التي تعترضه والعمل على الارتقاء به.

واشار الى ان المرحلة المقبلة ستركز على تعزيز التواصل والتنسيق بين شركات القطاع بعموم محافظات المملكة وغرفة تجارة الأردن وبناء قاعدة بيانات ومنصة خاصة للقطاع لتسهيل عملية التواصل مع الجميع.

ولفت إلى أن غرفة تجارة الاردن ستبذل جهودا كبيرة من أجل معالجة اية صعوبات تواجه القطاع التجاري والخدمي بشكل عام وقطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والالعاب والناشرين بشكل خاص، من خلال تسخير كل علاقاتها مع الجهات الرسمية بما ينعكس على مصالح الجميع.

وأكد الهياجنة ان قطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والالعاب والناشرين في ظل مساهمته الفاعلة في الاقتصاد الوطني يستحق ان يكون بمقدمة اولويات الجهات الرسمية واهتمامها.