انقاذ شخصين حاصرتهما المياه في الرويشد الطفيلة تسجل أعلى مجموع مطري خلال الحالة الجوية نائب سابق يقرر إعفاء مستأجرين لديه من الدفع بمناسبة زفاف ولي العهد مصدر يوضح حول وجود إغلاقات خلال الأيام المقبلة.. وتحويلات الخميس تعليق الدوام في مدرستي الموجب "البنين والبنات حزب العدالة والاصلاح يدعو لضرورة خلق فرص عمل للشباب وتشجيع الاستثمار كما انفردت "جفرا" .. نقل الفايز إلى "الخارجية".. وتنقلات ستشمل سفراء قرارات مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل ولي العهد يعزي عشيرة الحديدي بوفاة الإعلامي "غالب" "مستقلة الانتخاب" ترد على الجدل الحاصل في العراق بعد ترخيصها حزب البعث تعطيل دوام البنوك الخميس المحادين رئيسا للمحكمة الدستورية خلفًا للتل وأبو عنزة عضوًا إغلاق الطريق الملوكي بين الكرك والطفيلة الأمانة تعلن حالة الطوارئ المتوسطة نجوم العرب في عمّان غدًا "لنفرح بالحسين" "البترا" تشهد حركة سياحية وتوافد من مختلف الجنسيات تعميم من "التربية" حول دوام العطلة الصيفية "الروم الأرثوذكس" تقيم الصلوات احتفالاً بالاستقلال- صور مستشار نفسي : كافحوا المشعوذين في المملكة تسجيل 27 إصابة بالحصبة في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-12-08 01:39 pm

بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمبنى الإدارة العامة

بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمبنى الإدارة العامة


جفرا نيوز - نفذ بنك الإسكان " البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة" تجربة إخلاء وهمية للموظفين في مبنى الإدارة العامة – الشميساني ظهر اليوم الأربعاء الموافق 07/12/2022، بالتنسيق مع مديرية الأمن العام ومديرية الدفاع المدني، وذلك خلال فترة زمنية قصيرة تتماشى مع المعايير العالمية في هذا المجال.

وجاء تنفيذ هذه التجربة للتأكد من جاهزية وكفاءة منظومة السلامة العامة في مبنى الإدارة العامة للبنك، وضمان الالتزام بالإجراءات والتعليمات خلال عملية الإخلاء، وتقييم خطط الطوارئ الموضوعة وضمان فعاليتها ومدى استجابتها لشروط السلامة العامة في حال وقوع أي طارئ لا قدر الله.

وتضمن سيناريو الإخلاء إطلاق جرس الإنذار، والتوجيه من فريق الطوارئ المعتمد لدى البنك بإخلاء جميع الموظفين إلى نقاط التجمع المجاورة لبنك الإسكان باستخدام مخارج الطوارئ، ثم العودة إلى المكاتب بعد التأكد من سلامة الموقع بالتنسيق مع الدوائر المعنية بعملية الإخلاء.

ويشار إلى أن تجربة الإخلاء واستئناف العمل تمت بحرفية عالية وضمن فترة زمنية قياسية نسبة لعدد الموظفين وحجم مبنى البنك. وقد أظهرت التجربة التزام بنك الإسكان بأعلى معايير الأمن والسلامة للحفاظ على سلامة موظفي وعملاء البنك وممتلكاته، علماً بأنه يتم إخضاع كافة العاملين في البنك لدورات في السلامة العامة لتدريبهم حول كيفية التعامل مع أي حادث بشكل دوري مستمر.

ويكي عرب Wiki Arab