الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج كيف ردت "الأوقاف" على مصطلح مجمع المسجد الأقصى ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-12-08 12:05 pm

"قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل

"قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل

جفرا نيوز - أطلقت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والهيئة الخيرية الاسلامية العالمية مشروع كسوة الشتاء في الأردن والذي يهدف لتوزيع صوبات وبطانيات وقسائم شرائية للمحروقات والملابس على الأسر الأردنية العفيفة في خمس محافظات.

و يستهدف المشروع 570 اسرة أردنية عفيفة في كل من العاصمة عمان ومحافظة عجلون والطفيلة والمفرق والزرقاء، وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية المحلية للوصول الى الأسر المحتاجة ليصل عدد الأفراد المستفيدة من المشروع ما يقارب 2850 مستفيد.

من جهته قال مدير مكتب الاردن د. مصطفى العواد: "ان الحملة تنفذها الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الأردن  بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تحت  شعار تحت الصفر وبرعاية كريمة من سعادة السفير عزيز الديحاني سفير دولة الكويت لدى الاردن لتشمل خمس محافظات أردنية، لمساعدة الأسر الاردنية وغيرها من الأسر المقيمة على ارض المملكة الاردنية الهاشمية لمواجهة قسوة فصل الشتاء والمساهمة في توفير الاحتياجات الأساسية، وتأتي هذه المساعدات استمراراً للنهج الإنساني والريادي الذي تقوم به دولة الكويت أميراً وشعباً وحكومة. وهو متابعة لنهج الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية في الأردن الممتد منذ أكثر من ثلاثين عاماً".    

السفير الكويتي حاضر

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، د. حسين الشبلي: "يسعدنا اليوم إطلاق مشروع كسوة الشتاء وبحضور السفير دولة الكويت  في الأردن عزيز الديحاني، لما نعلم بأن له أثر كبير وخاصة في فصل الشتاء بما يخفف من الأعباء الاقتصادية والأحمال الاضافية على الأسر الأردنية العفيفة، ونغتنم هذه المناسبة لشكر دولة الكويت وكافة الجمعيات والجهات الداعمة لعملنا ووقوفهم بجانب المستفيدين في مختلف الجوانب".