السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2022-12-08 11:41 am

العثور على وثائق سرية جديدة في ممتلكات ترامب

العثور على وثائق سرية جديدة في ممتلكات ترامب

جفرا نيوز - ولم تكشف الشبكة هوية المتحدث، لكنها نقلت عنه أن الوقائق سُلمت إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وفتش الفريق المكون من شخصين برج ترامب في نيويورك، ونادي بيدمينستر للغولف، وموقع مكتب في فلوريدا، ووحدة التخزين حيث عثر على الوثيقتين وحيث شحنت إدارة الخدمات العامة متعلقات ترامب بعد مغادرته البيت الأبيض.

وجاءت عمليات التفتيش الأربع وسط مخاوف مستمرة من وزارة العدل بشأن احتمال عدم إعادة جميع الوثائق إلى الحكومة الفيدرالية.

وجرت عمليات البحث في الأسابيع الأخيرة، وأشرف عليها فريق ترامب القانوني، حسبما قال مصدر آخر مطلع على الأمر لشبكة CNN.

وعرض محامو ترامب السماح للمحققين الفيدراليين بمراقبة التفتيش في ممتلكاته في بيدمينستر، لكن هذا العرض رفض.

وبالنظر إلى رد وزارة العدل، لم يقدم محامو ترامب عرضا مماثلا لتفتيش العقارات الأخرى.

وسيكون من غير المعتاد للغاية أن تراقب وزارة العدل عمليات البحث التي لا تجريها سلطات إنفاذ القانون.

وامتنعت الوزارة عن التعليق. وقال ستيفن تشيونغ المتحدث باسم ترامب إن الرئيس السابق ومستشاريه "يواصلان التعاون والشفافية”.