هل ستتجه الحكومة لتعطيل الوزارات والمؤسسات بسبب المنخفض الجوي؟ مهيدات يكشف مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2022-12-08 11:41 am

العثور على وثائق سرية جديدة في ممتلكات ترامب

العثور على وثائق سرية جديدة في ممتلكات ترامب

جفرا نيوز - ولم تكشف الشبكة هوية المتحدث، لكنها نقلت عنه أن الوقائق سُلمت إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وفتش الفريق المكون من شخصين برج ترامب في نيويورك، ونادي بيدمينستر للغولف، وموقع مكتب في فلوريدا، ووحدة التخزين حيث عثر على الوثيقتين وحيث شحنت إدارة الخدمات العامة متعلقات ترامب بعد مغادرته البيت الأبيض.

وجاءت عمليات التفتيش الأربع وسط مخاوف مستمرة من وزارة العدل بشأن احتمال عدم إعادة جميع الوثائق إلى الحكومة الفيدرالية.

وجرت عمليات البحث في الأسابيع الأخيرة، وأشرف عليها فريق ترامب القانوني، حسبما قال مصدر آخر مطلع على الأمر لشبكة CNN.

وعرض محامو ترامب السماح للمحققين الفيدراليين بمراقبة التفتيش في ممتلكاته في بيدمينستر، لكن هذا العرض رفض.

وبالنظر إلى رد وزارة العدل، لم يقدم محامو ترامب عرضا مماثلا لتفتيش العقارات الأخرى.

وسيكون من غير المعتاد للغاية أن تراقب وزارة العدل عمليات البحث التي لا تجريها سلطات إنفاذ القانون.

وامتنعت الوزارة عن التعليق. وقال ستيفن تشيونغ المتحدث باسم ترامب إن الرئيس السابق ومستشاريه "يواصلان التعاون والشفافية”.