إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-12-08 01:48 am

رئيس الفيفا: مونديال قطر الأعلى مشاهدة على الإطلاق

رئيس الفيفا: مونديال قطر الأعلى مشاهدة على الإطلاق


جفرا نيوز- قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" جياني إنفانتينو إن مباريات دور المجموعات في نهائيات كأس العالم (فيفا) قطر 2022، سجلت أرقاما قياسية غير مسبوقة من حيث عدد المشاهدين والمشجعين من داخل الملاعب وعبر الشاشات حول العالم.

وأثنى إنفانتينو، في حديث نشره الموقع الرسمي لـ"فيفا" اليوم، على جودة اللعب الذي قدمته المنتخبات الـ 32 التي تنافست في مرحلة المجموعات، ومستوى الشغف الذي كان حاضراً في جنبات المدرجات، وفي مهرجان المشجعين.

وقال رئيس "فيفا": "لقد حضرت جميع المباريات، أقولها بكل بوضوح: هذه أفضل نسخة لمرحلة المجموعات في منافسات كأس العالم على الإطلاق، والجمهور كان مدهشاً، وقد كان متوسط عدد المتفرجين 51 ألفاً، وأعداد المتابعين عبر شاشات التلفزيون بلغت أرقاماً قياسية، وقد تخطى العدد حاجز الملياري مشاهد، وهذا أمر مدهش، هناك 2.5 مليون يملؤون شوارع الدوحة".

وقال "إننا نأمل أن تتواصل كأس العالم 2022 وتنتهي كما بدأت، بنجاحٍ منقطع النظير، أنا واثق من أننا سنصل إلى 5 مليارات متفرج حول العالم، وفيما يتعلق بالحضور داخل الملاعب، فإن التذاكر بيعت عن آخرها، والملاعب تصل إلى طاقتها الاستيعابية".

(بترا)