إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-12-08 01:29 am

مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار

مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار

جفرا نيوز- عثر عامل وطن على مبلغ 20 ألف دينار تعود لصاحب مول تجاري في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان.

وفي التفاصيل التي رواها رئيس شعبة النظافة في مديرية القويسمة التابعة لأمانة عمان الكبرى إبراهيم الساخن، قائل: "وردني إتصال هاتفي، يستنجد صاحبه، وهو رئيس قسم المحاسبة في أحد المولات يفيد فيه، أن عاملة النظافة قامت عن طريق الخطأ، بوضع كيس أسود يحتوي مبلغ 20 ألف دينار في حاوية النفايات، ظنًا منها أنه كيس زبالة.

على وجه السرعة، قام الساخن، بالاتصال بسائق الطاحنة التي نقلت النفايات من المول، كي لا تصل إلى المكبّ، وتصبح عندها، عملية العثور على المبلغ صعبة بل شبه مستحيلة.


وجرى تفريغ حمولة الطاحنة بالكامل والتي تتراوح من (8 – 9) طن نفايات، في ساحة "سوق السبت" الكائن في حي النهارية بالقويسمة، وجرى التفريغ على ثلاثة مراحل، تمثل كامل الطاقة الاستيعابية للطاحنة، بحسب الساخن.

وبدأت عملية البحث من قبل 3 عمال وطن، وبحضور صاحب المول وموظفيه، وقوة أمنية.

وأثمرت جهود "التنقيب" عن العثور على كيس النقود بعد نحو 20 دقيقة من العمل، واستلم صاحب المول المبلغ بعد أن قام رجال الأمن العام بتصويره، وقام صاحب المول بمكافأة عامل الوطن الذي عثر على المبلغ بأن أعطاه مبلغ 10 دنانير