إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2022-12-07 08:02 pm

رونالدو يغيب عن مران البرتغال الجماعي

رونالدو يغيب عن مران البرتغال الجماعي

 كشفت صحيفة ماركا عن غياب كريستيانو رونالدو عن مران منتخب البرتغال الجماعي صباح اليوم.

وكان منتخب البرتغال قد حقق الفوز على سويسرا بستة أهداف مقابل واحد في دور الـ 16 من كأس العالم 2022.

وشارك رونالدو في المباراة كبديل في الشوط الثاني ولم يبدأ بشكل أساسي.
وغاب رونالدو عن المران الصباحي لمنتخب البرتغال اليوم والذي خصص للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباراة.

وأشارت ماركا إلى أن رونالدو قد اكتفى بالتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية برفقة اللاعبين الذين شاركوا في التشكيل الأساسي للبرتغال ضد سويسرا.

وفقا للصحيفة فإن رونالدو لا يعاني من أي إصابة أو عدم أو أي آلام على الرغم من عدم مشاركته في المران الجماعي.

وشارك رونالدو في مباريات البرتغال الـ 4 في النسخة الحالية من كأس العالم وتمكن من تسجيل هدفا واحد في مواجهة البرتغال الافتتاحية ضد غانا.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022 يوم السبت المقبل.