إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2022-12-07 07:55 pm

فيران توريس عقب توديع المونديال

فيران توريس عقب توديع المونديال

 أبدى فيران توريس مهاجم المنتخب الإسباني استياءه مما وصفه بالعوامل الخارجية، والتي كلفت منتخب بلاده الخروج من دور الـ16 بكأس العالم لكرة القدم في قطر، وذلك عقب الخسارة بضربات الترجيح أمام نظيره المغربي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وخرج منتخب إسبانيا من البطولة في دور الـ16 بعد الأداء الرائع الذي قدمه ياسين بونو حارس المغرب وقاد منتخب بلاده للفوز 3 - صفر بضربات الترجيح.

وكان الفريق الذي يدربه لويس إنريكي المستحوذ الأكبر على الكرة بنسبة 77 بالمئة طوال 120 دقيقة، لكنه لم ينجح في ترجمة تفوقه إلى أهداف بتسديد كرة واحدة فقط على المرمى طوال المباراة، فيما أضاع كل من بابلو سارابيا وكارلوس سولير وسيرخيو بوسكيتس في ضربات الترجيح.
وأصبح المنتخب الإسباني أول فريق يخسر أربع مرات بضربات الترجيح في البطولة، لكن توريس أكد أن فريقه لم يكن لديه ما يفعله أكثر من ذلك.

وقال توريس: لقد قدمنا كل ما لدينا طوال 120 دقيقة، لم نحقق نجاحا أمام المرمى وكان ذلك صعبا، لقد أغلقوا كل المنافذ أمامنا، ولعبوا بذلك الشكل ولم تكن لدينا فرص سانحة.

وأضاف: نشعر بالإحباط لأننا كنا متفوقين في المباراة لكننا لم نكن قادرين على ترجمة تلك الفرص التي سنحت لنا، وكانت هناك عوامل خارجية لم تساعدنا.