الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2022-12-07 04:50 pm

الفايز يزور دائرة قاضي القضاة

الفايز يزور دائرة قاضي القضاة

جفرا نيوز - التقى سماحة قاضي القضاة الشيخ عبدالحافظ الربطة، اليوم الأربعاء، في مكتبه بدائرة قاضي القضاة، رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، بحضور رئيس المجلس القضائي الشرعي الشيخ كمال الصمادي.

واستعرض الربطة خلال اللقاء، التطور الكبير الذي تم على أعمال دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية واستراتيجيتها للأعوام المقبلة، والتي تركز على حوكمة ورقمنة الأعمال وتنمية الموارد البشرية وتحسين النتائج المؤسسية وصولا إلى بيئة عمل متطورة داعمة للقضاء الشرعي لتساهم في تعزيز أمن واستقرار المجتمع.

وبين الربطة أبرز الإنجازات التي قامت بها الدائرة خلال الأعوام الماضية، والدعم الذي يحظى به القضاء الشرعي في الأردن والقدس الشريف من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني لتمكينه من القيام برسالته ووظيفته.

بدوره، أشاد الفايز بالجهود التي تقوم بها دائرة قاضي القضاة لإيصال الحقوق لأصحابها ضمن اختصاصات القضاء الشرعي، وبما يحقق العدالة ويضمن استقرار الأسرة والمجتمع.

وأكد دعم مجلس الأعيان بجميع أدواته لعمل دائرة قاضي القضاة، والتي تجسد الصورة المتطورة والمشرقة عن القضاء الشرعي الأردني، محليا وخارجيا.

وخلال اللقاء، تم استعراض الاحتياجات التشريعية لدائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية في المرحلة المقبلة والضرورية لتطوير الأعمال والتي من المتوقع إنجاز مشروعاتها وإحالتها إلى مجلس الأمة لاستكمال مراحل إقرارها الدستورية وبما يتيح إمكانية التحول الرقمي الكامل في تقديم الخدمات والتقاضي عبر التقنيات الحديثة.