الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2022-12-07 12:23 am

اشهار كتلة التاجر.. والحاج توفيق يرفض الكشف عن مخربين للعملية الانتخابية - صور

اشهار كتلة التاجر.. والحاج توفيق يرفض الكشف عن مخربين للعملية الانتخابية - صور

جفرا نيوز -  اشهرت كتلة التاجر والتي تخوض انتخابات غرفة تجارة عمان، قائمتها الإنتخابية الثلاثاء ، في قصر الثقافة بحضور عدد كبير من التجار والنقباء واصحاب المهن والمؤازرين.

وطالب عضو الكتلة ورئيس غرفة تجارة عمان الأسبق خليل الحاج توفيق من أعضاء الهيئة العامة أصحاب السواد الأعضم من الحضور كشف الهجمات التي استهدفته واستهدفت أعضاء الكتلة غير انهم رفضوا ذلك.

وأكد الحاج توفيق خلال حفل الإشهار،  أن هناك صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي وايضاً حملات مزورة تحاول تشويه اسمه ، والنيل والإطاحة بالكتلة، إضافة الى عمل حملات دعائية وصفها بالافتراء والتزوير ، كما تعمل على تشويش المسيرة الإنتخابية ، على حد قوله ، مشدداً على أن أعضاء الكتلة منسجمون لإكمال مهمتها التي بدأتها الدورة الماضية وهي خدمة التاجر بالدرجة الأولى.