الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2022-12-06 08:42 pm

روسيا وأوكرانيا تتبادلان 120 من أسرى الحرب

روسيا وأوكرانيا تتبادلان 120 من أسرى الحرب

جفرا نيوز- قال أكبر مسؤول عينته روسيا في إقليم دونيتسك بشرق أوكرانيا إنه من المقرر أن تتبادل روسيا وأوكرانيا اليوم (الثلاثاء) 120 من أسرى الحرب، بواقع 60 أسيرا من كل جانب، وفقاً لوكالة «رويترز».

وكتب دنيس بوشيلين على منصة «تليغرام»: «يجري اليوم تبادل 60 مقابل 60 مع كييف».

وتعرضت أوكرانيا أمس (الاثنين) لوابل من الصواريخ الروسية، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي والمياه مجدداً في البلد الذي يعاني أصلاً من أزمة طاقة.
وكانت قاعدتان جويتان روسيتان بعيدتان عن الحدود بين البلدين استهدفتا أيضاً بحسب موسكو بغارات نفذت خلال النهار بطائرات مسيرة أوكرانية أسفرت عن مقتل ثلاثة جنود روس على الأقل.

تأتي الضربات الروسية الجديدة في اليوم نفسه مع بدء سريان آلية لتحديد سقف لسعر مبيعات النفط الروسي من جانب الدول الغربية التي تحاول بذلك تجفيف إيرادات موسكو لتمويل حربها على أوكرانيا.

واعتبر الكرملين صباح أمس أن هذه التدابير «لن تؤثر» على هجومه.