النسخة الكاملة

معتصمو آليات الشحن لـ جفرا : الحكومة لا تتابع مشكلتنا ولا ننوي الإضرار بالاقتصاد - صور و فيديو

الخميس-2022-12-06 05:17 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي

تصوير: جمال فخيدة

لوح أصحاب والعاملين على آليات الشحن الثقيلة " تنكات المياه"، التصعيد بالاعتصام لغاية إقرار الحكومة تسعيرة جديدة لأسعار المحروقات، والكف عن التغول على جيوب المواطنين وفرض الضرائب ورفع أسعار المواد والسلع الأساسية التي تشكل عصب الحياة، بنقل الاعتصام إلى محيط رئاسة الوزراء، على حد تعبيرهم.

وانتقد المعتصمون في تصريحات خاصة لـ "جفرا نيوز"، عدم تجاوب الحكومة مع الأزمات المحلية، والاكتفاء فقط برفع الأسعار دون وضع حلول منطقية لحالة العجز التي تداهم جميع الاردنيين دون سواء، وضريبة الازمات الخارجية التي تعصف بين الحين والآخر بالاقتصاد المحلي والمواطن ذوي الدخل المحدود.

وبين المعتصمون؛ " الحكومة لم تتابع مشكلتنا منذ الارتفاع الأول لأسعار المشتقات النفطية، مما الزمنا الخروج للشارع والإضراب عن العمل لغاية تنفيذ مطالبنا، خاصة بعد الخسائر المالية الفادحة التي لحقت بنا بسبب إرتفاع الأسعار ومحدودية الدخل".

وأكد المعتصمون، أن نواياهم لا تندرج تحت الإضرار بالاقتصاد المحلي أو وقف العمل مما يلحق بقطاعات كثيرة خسائر مالية كبيرة، بقدر ما هي صرخات لتجاوب الحكومة مع معانتهم المتراكمة منذ زمنٍ طويل بسبب غياب المسؤول الميداني عن حال وأحوال العامة.