الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2022-12-06 04:42 pm

تطبيقات النقل الذكية تنضم لإضراب المحروقات

تطبيقات النقل الذكية تنضم لإضراب المحروقات



جفرا نيوز -  أكد رئيس اللجنة التطوعية لكباتن التطبيقات الذكية لورنس الرفاعي، أن سائقي التطبيقات سيشاركون في إضراب أصحاب الشاحنات ووسائط النقل العام، غدًا الأربعاء.

وقال الرفاعي، إن كباتن التطبيقات الذكية سينظمون غدًا وقفة احتجاجية في العاصمة عمّان، وإضراب عن العمل وإغلاق للتطبيقات.

وطالب الرفاعي بتخفيض تسعيرة المحروقات "البنزين”،  مبينا أن بقاء هذه الأسعار مرتفعة بهذا الشكل، يؤثر على أوضاعهم المعيشية.

وكان مصدر حكومي مسؤول كشف أن تطبيق تعرفة النقل الجديدة سيبدأ اعتبارًا من يوم غد الأربعاء، ولكنه مربوط بفك الإضراب لوسائل النقل والشاحنات.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إن المفاوضات لا تزال جارية ما بين النقابة أصحاب الشاحنات ووزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل، مرجحا الوصول إلى تفاهمات اليوم.

وانضم أصحاب حافلات وآليات ثقيلة إلى إضراب أصحاب الشاحنات، اليوم الإثنين، في مشهد يبدو أنه يتوسع ليشمل أكثر من محافظة في المملكة.