الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2022-12-06 01:28 pm

صهاريج المياه تنضم إلى المضربين

صهاريج المياه تنضم إلى المضربين


جفرا نيوز - انضم العشرات من سائقي وأصحاب صهاريج المياه، بمنطقتي عبدون ودابوق في العاصمة عمان، اليوم الثلاثاء، إلى الإضرابات المنتشرة احتجاجا على رفع أسعار المحروقات.

وقال المحتجون إنهم واجهوا 4 رفعات لمادة الديزل، ولم يتم رفع أسعار المياه، مؤكدين أنهم لم يعد يحتملون أسعار المحروقات التي باتت تأكل جميع الأرباح.

وطالبوا الحكومة بتخفيض أسعار المحروقات ليتمكنوا من مواصلة العمل وتلبية مطالبهم المعيشية، تزامناً مع ارتفاع أسعار المشتقات النفطية والسلع الأساسية.

وتشهد المملكة إضرابا شاملا لأصحاب الشاحنات، وجزئيا لحافلات "الكوستر"، احتجاجا على رفع أسعار المشتقات النفطية التي باتت تلحق بهم خسائر في ظل ما يعانوه من ظروف اقتصادية صعبة.