وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2022-12-06 01:24 pm

البرازيل تنفرد برقم قياسي لأول مرة في تاريخ كأس العالم

البرازيل تنفرد برقم قياسي لأول مرة في تاريخ كأس العالم



جفرا نيوز - انفرد منتخب البرازيل برقم قياسي لأول مرة في تاريخ كأس العالم الذي يمتد إلى 92 عاما، وذلك بعد الفوز على كوريا الجنوبية في مونديال "قطر 2022".

وشهدت الدقيقة 80 من المباراة مشاركة الحارس ويفرتون بيريرا بدلا من أليسون بيكر، لتكون بذلك أشركت البرازيل كل لاعبيها الـ16 في كأس العالم 2022، بما في ذلك 3 حراس للمرمى.

ووفقا لشبكة "أوبتا" أصبحت البرازيل أول دولة في تاريخ كأس العالم تقوم بإشراك 26 لاعبا في نسخة واحدة من البطولة العالمية.
 
وحجز منتخب "راقصي السامبا" مقعدا له في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم إثر فوزه على نظيره الكوري الجنوبي (4-1)، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الاثنين، على ملعب "974". 

وضرب منتخب البرازيل بذلك موعدا في الدور ربع النهائي للنسخة الـ22 من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، مع منتخب كرواتيا الذي تغلب بدوره على نظيره الياباني بركلات الترجيح (3-1) في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من الاثنين أيضا، على استاد "الجنوب" بمدينة الوكرة.

وتقام مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع النهائي، يوم الجمعة القادم، على ملعب "المدينة التعليمية" عند الساعة السادسة مساء بتوقيت الاردن مكة المكرمة/موسكو.