وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-12-06 11:56 am

اجتماع حاشد في حفل كتلة العطاء .. تصويت مبكر وحسم ميداني

اجتماع حاشد في حفل كتلة العطاء .. تصويت مبكر وحسم ميداني

جفرا نيوز - حشود كبيرة من التجار حضرت حفل التأييد والمؤازرة الذي دعت إليه كتلة العطاء التي تخوض انتخابات غرفة تجارة عمان، ظهر جليا الحسم المبكر للانتخابات والالتفاف الكبير من القطاع التجاري حول كتلة العطاء برئاسةأسعدالقواسمي.

ويعد حفل إشهار وتأييد كتلة العطاء الأكبر في تاريخ انتخابات الغرف التجارية من حيث حجم الحضور والتأييد.

وقالت كتلة العطاء إن الحشد الكبير يعد تصويتا مبكرا على الانتخابات وثقة تمنحها الهيئة العامة لكامل كتلةالعطاء.
وأكدت الكتلة في حفل الإشهار أنها ستكون الصوت المدافع عن حقوق ومصالح القطاع التجاري.

وتضم كتلة (العطاء) التي يرأسها أسعد القواسمي كل من، ماهر يوسف، ياسر أبو شيخة، الدكتور عاطف حسّونة، هشام هاني الحديد، تيسير الخضري، ماهر الطويل، أحمد علّوش، عودة الرمحي.