الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-12-06 12:23 am

الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب

الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب


جفرا نيوز- قال وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول، إن مطالب نقابة أصحاب الشاحنات جاءت بناء على الارتفاع غير المسبوق عالميا في مادة الديزل وكان قبل خمس اشهر إعادة النظر في الأجور، مشيرا إلى أن المطلب الأساسي هو مسواتها عطاءات التموين - نقل المواد الاستراتيجية - التي تجريها وزارة الصناعة.

وأضاف الشبول في مداخلة تلفزيزنية ، أنه تم التواصل مع النقابة، مشيرا إلى أن هيئة تنظيم النقل البري ستصدر نشرة ارشادية تأخذ بعين الاعتبار أجور النقل المتفق عليها بين النقابة ووزارة الصناعة والتجارة.

وبين أن النقل عبر الحاويات الأكثر تداولا كانت اجرة نقل الحواية 448 دينارا ستصبح بعد الاتفاق 500 دينارا، مشددا على أن الزيادة ستكون حتى نهاية الشهر الحالي وحسب اسعار المحروقات "واذا زادت ستزيد واذا قلت ستقل".

وأشار إلى أن "نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص في الإضراب وهي من أعلنت عن بدئه ومن وضعت المطالب على الطاولة وثم أعلنت فك الإضراب".