وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-12-05 04:32 pm

الديحاني يزور مستشفى السعودي -عمان - صور

الديحاني يزور مستشفى السعودي -عمان - صور

جفرا نيوز - قام السفير الكويتي لدى الأردن عزيز الديحاني وطاقم سفارة دولة الكويت بعمان  بزيارة الى مستشفى السعودي في منطقة خلدا بعمان لتفقد سير أعمال الحملة الخيرية الاسلامية -جمعية الشيخ عبدالله النوري -الكويت والتي تقوم باجراء حملة تطوعية مجانية لاجراء عمليات طبية ومعالجات وتشخيص وصرف ادوية وفحوص مخبرية وأشعة للأشقاء من اللاجئين السوريين في اراضي المملكة الاردنية الهاشمية وكذلك للمرضى الأردنيين غير المقتدرين . 

الديحاني ابدى اعجابه ورضاه عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى السعودي وعن تعاون الطاقم الطبي والتمريضي والاداري والفني لخدمة اهداف الحملة الخيرية .

 من جانبه أشاد الدكتور علي السعودي مؤسس ومدير عام المستشفى بدولة الكويت الشقيقة ودورها الانساني المعروف ومبادرات حكومتها ومؤسساتها وافرادها وأضاف بأن هذا التعاون يأتي ايمانا من ادارة المستشفى بدورها الانساني والاخلاقي في تقديم أعلى درجات الرعاية الطبية لجميع المرضى ووفقآ لاعلى منهجية علمية .

 من الجدير بالذكر أن مستشفى السعودي والذي اقيم في منطقة خلدا-عمان قد باشر اعماله مع منتصف شهر 6 من العام الحالي برؤية ومنهجية غير مسبوقة ومن خلال منظومة فريق العمل الطبي الواحد والذي سيغير ويرتقي بمستوى الخدمات الطبية داخل الأردن ويؤسس لانطلاقة وزخم جديدين على مستوى الممارسة الطبية الشاملة .