هل ستتجه الحكومة لتعطيل الوزارات والمؤسسات بسبب المنخفض الجوي؟ مهيدات يكشف مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2022-12-05 03:07 pm

نواب غاضبون بسبب "ميرا" .. ماذا قالوا ؟

نواب غاضبون بسبب "ميرا" .. ماذا قالوا ؟

جفرا نيوز - تساءل النائب محمد الخلايلة، حول كيفية فرض شخص من خارج وزارة الثقافة بيع رواية تحمل بين سطورها مصطلحات بذيئة. 

وأكد أن اعتذار وزارة الثقافة لمجلسي الوزراء والنواب حول رواية "ميرا" ليس كافيًا ، ويجب الاعتذار لكافة المجتمع الأردني على الخطأ الكارثي.

 بدورها أكدت النائب فايزة عضيبات، أن هناك روايات أخرى زج بها في مدارس التربية والتعليم، تحمل مصطلحات وقصص دخيلة على المجتمع الأردني، على غرار " طيور عمان تحلق منخفضة".