الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2022-12-05 01:48 pm

النواب يحيل عدة قوانين إلى لجانه - تفاصيل

النواب يحيل عدة قوانين إلى لجانه - تفاصيل

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

 
وافق مجلس بإجماع الحضور، الإثنين، تحويل مشروع قانون التصديق على اتفاقية تسليم الاشخاص بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة جمهورية قبرص لسنة 2022، للجنة القانونية لمناقشتها قبل عرضها بشكلها النهائي على النواب تحت القبة.
 
واحال مجلس النواب مشروع قانون الغاء قانون التصديق على إتفاقية امتياز الصخر الزيتي بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية ممثلة بسلطة المصادر الطبيعية وشركة الأردن للصخر الزيتي " بي - في" لسنة 2022، إلى لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية.

ووافق النواب، تحويل مشروع قانون معدل لقانون منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لسنة 2022 بشكله الذي اقره مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 11/9/2022 مع الأسباب الموجبة له، إلى لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية.

واحال النواب، مشروع قانون معدل لقانون الاحوال المدنية لسنة 2022، إلى اللجنة القانونية النيابية، لمناقشته قبل عرضه بشكله النهائي تحت القبة.

ووافق النواب، على تحويل مشروع قانون تنظيم مهنة المحاسبة القانونية، إلى لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية.