قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-12-05 11:54 am

الخصاونة : الحكومة لا تملك ترف دعم المشتقات.. ولا تبحث عن مقاعد

الخصاونة : الحكومة لا تملك ترف دعم المشتقات.. ولا تبحث عن مقاعد

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 
أكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة، أن الحكومة لا تمتلك ترف دعم المشتقات النفطية، وديدنها المصداقية والمكاشفة ولو على حساب المقاعد.

وبين الخصاونة في خضم رده على مداخلات النواب خلال الجلسة التشريعية الأولى للدورة العادية الثانية، الإثنين، أن دعم الحكومة للمشتقات النفطية يعني زيادة في العجز.

وكشف أن الحكومة ليست "دوارت مقاعد"، واتحدى صحة وحقيقة مداخلات النواب حول أرقام اقتراض الحكومة الحالية التي تعتبر الأعلى مقارنتاً مع الحكومات السابقة.