النسخة الكاملة

النواب يهاجمون الحكومة : "فريق الرعد" يمضي برفع الأسعار والشارع الأردني "متأزم"

الخميس-2022-12-05 11:36 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

هاجم أعضاء مجلس النواب، الإثنين، نهج الحكومة برفع الأسعار وإفقار الاردنيين، دون أدنى مسؤولية حول الوضع الاقتصادي الصعب وتداعيات الأزمات المتتالية على الأردن والاردنيين. 

وقال النائب محمد الظهراوي، إن "فريق الرعد" يمضي برفع الأسعار دون أدنى مسؤولية حول الوضع الاقتصادي الصعب، بوصول أسعار المشتقات النفطية إلى أسعار غير مسبوقة تتجاوز ضعف ثمن "الصوبة". 

بدوره أكد النائب اسماعيل المشاقبة، أن قرارات الحكومة تؤزم الشارع الأردني، دون النظر إلى الاعتصامات وإغلاق الطرق والشوارع الرئيسية غضباً على إرتفاع الأسعار. 

على صعيد متصل، كشف النائب رائد رباع الظهراوي أزمات بالجملة تواجه الاردنيين من الطرة الى الدرة، بسبب سياسة رفع الأسعار وآلية عمل الحكومة بالتعامل مع الأزمات. 

ودعا النائب محمد الشطناوي الحكومة الكشف عن تقرير وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، وإعادة النظر بملف تسعير المشتقات النفطية. 

بدوره طالب النائب عبدالله عيال عواد من رئيس المجلس أحمد الصفدي منح النواب حق الحديث، دون مقاطعة او فتح ملف جدول الأعمال. 

وأشار الى أن ازمات المواطنين اهم من اتفاقية تسليم مطلوبين بين الأردن وقبرص، رداً حول مطالب الالتزام بالنظام الداخلي وجدول اعمال الجلسة.