الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-12-05 10:33 am

تنشيط السياحة: طيران فيولينغ ستقوم بتسيير رحلتين أسبوعيا بين عمّان وبرشلونة

تنشيط السياحة: طيران فيولينغ ستقوم بتسيير رحلتين أسبوعيا بين عمّان وبرشلونة

جفرا نيوز -  بدأت شركة الطيران منخفض التكاليف "فيولينغ" الجوية، اليوم الأحد، بتسيير رحلاتها للمملكة، وفق مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات.
وبحسب بيان للهيئة، قال عربيات إن شركة فيولينغ الجوية منخفضة التكاليف، بدأت بتسيير أولى رحلاتها القادمة من برشلونة إلى عمان اليوم، حيث يأتي ذلك إيذانا ببدء تسيير رحلتين مباشرتين أسبوعيا بين عمّان وبرشلونة عبر شركة الطيران الإسبانية منخفضة التكلفة.
واضاف "ستنعكس هذه الخطوة بشكل إيجابي على زيادة مؤشرات الحركة السياحية للمملكة"، مبيناً أن شركة فيولينغ تعتبر رابع شركات الطيران المنخفضة التكاليف التي تنقل السياح للمملكة بالإضافة إلى راين اير، وايزي جت، وويز اير.
ولفت عربيات إلى أن الهيئة وشركة الطيران فيولينغ الجوية ستتعاونان ضمن حملات تسويقية مشتركة، موضحاً أن الشركة ستقوم بتسويق الأردن من خلال قنواتها التسويقية من مواقع إلكترونية وصفحات سوشال ميديا مما يدعم زيادة حجم الترويج للمملكة.