الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج كيف ردت "الأوقاف" على مصطلح مجمع المسجد الأقصى ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-12-03 03:47 pm

إصابة نيمار أسوأ من توقعات تيتي

إصابة نيمار أسوأ من توقعات تيتي

زاد نيمار دا سيلفا من إحباط المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022، عقب الخسارة ضد الكاميرون بهدف دون رد، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة في الكاحل، خلال مواجهة صربيا لحساب الجولة الأولى، ولم يشارك في المباراتين التاليتين أمام سويسرا والكاميرون.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إصابة نيمار أكثر خطورة مما توقعه الجهاز الفني لمنتخب البرازيل، بقيادة تيتي.
وكانت التوقعات الأولى عقب الإصابة، تشير إلى أن نيمار سغيب فقط عن بقية دور المجموعات، قبل أن يشارك في ثمن النهائي بشكل طبيعي.

لكن نيمار بات شبه مستبعد من مواجهة كوريا الجنوبية، المقررة في دور الـ16، حيث لم يتدرب بالكرة حتى الآن قبل 72 ساعة من المباراة.

وأوضحت الصحيفة أن بعض التقارير، تؤكد أن نيمار لن يعود قبل الدور نصف النهائي من المونديال، لكنه يضغط للتواجد في قائمة راقصي السامبا في ربع النهائي، إذا تأهلت البرازيل.