وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2022-12-02 06:26 pm

الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب

الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب

جفرا نيوز - انطلاقاً من استمرار القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي في تفقد وحدات حرس الحدود، والوقوف على جاهزيتها لمواجهة عمليات التهريب والتسلل وحماية حدود المملكة، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الجمعة، كتيبة حرس الحدود الرابعة الملكية، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن نجي المناصير.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة وقائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية والواجبات والمهام التي تقوم بها قوات حرس الحدود في المنطقة العسكرية الشرقية.


وخلال الزيارة شارك رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات الكتيبة أداء صلاة الجمعة.


وأكد اللواء الركن الحنيطي على استخدام جميع الإمكانات المتوفرة لدى القوات المسلحة، لمنع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها حفاظاً على أمن الوطن واستقراره وسلامة مواطنيه.

وشدد رئيس هيئة الأركان المشتركة على أن القوات المسلحة ماضية ومستمرة في منع هذه العمليات وبالقوة، ومواجهة جميع أشكال التهديد على الواجهات الحدودية، وأية مساع يراد بها تقويض أمن الوطن وترويع مواطنيه وزعزعة أمن واستقرار المملكة؛ التزاماً منها بواجبها الوطني تجاه الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي.