إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2022-12-02 12:11 pm

عودة تصريحات بن غفيز المستفزة.. يمكننا السلام بدون استسلام - تفاصيل

عودة تصريحات بن غفيز المستفزة.. يمكننا السلام بدون استسلام - تفاصيل



جفرا نيوز - أقامت سفارة الإمارات لدى إسرائيل، الخميس، حفلا بمناسبة الذكرى الـ 51 لاستقلال البلاد، حضره مئات من كبار المسؤولين والسفراء الإسرائيليين.

وتم إجراء مقابلة مع وزير الأمن الوطني المكلف، عضو الكنيست إيتمار بن غفير، والذي كان حاضرًا أيضًا في الحدث، وقال إنه "بدون تنازلات وبدون استسلام، يمكن تحقيق السلام مع العرب".

وقال سفير الإمارات، محمد آل خاجة، في الحفل إن "إسرائيل والإمارات بدأتا شيئاً تاريخياً. هذا ليس حلماً ولا مظهر، إنه شيء حقيقي. اتفاقيات إبراهيم تجلب المزيد من الأمن والسلام والعلوم والتكنولوجيا ".

وأضاف الخاجة بالعبرية "كلنا ننتمي إلى هذه المنطقة ولا أحد يريد الذهاب إلى أي مكان".

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي المكلف بنيامين نتنياهو بروح كأس العالم ان "البلدين سجلا العديد من الاهداف في 51 عاما في الامارات و75 عاما لاسرائيل".

وأضاف نتنياهو أن الشرق الأوسط غير مستقر وفيه الكثير من العدوان "لكن بلدينا مصدر استقرار وسلام".

وغرد بن غفير "اهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة احتفالاتها باليوم الوطني،  سعدت بالمشاركة الليلة في حفل استقبال حضره سفير الإمارات في إسرائيل، هكذا يبدو السلام الحقيقي".