العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2022-12-01 09:15 pm

القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان

القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان


** أُلقي القبض في المداهمة الاولى على مطلوب خطر ومسلح أبدى مقاومة شديدة في عجلون، فيما أفضت مداهمة في جرش إلى ضبط مطلوب خطر وبحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة

*إلقاء القبض على مصنف خطر جداً في معان بعد مداهمته في مخبأ سري (سرداب ) أعدّه للاختباء من الأجهزة الامنية . 

جفرا نيوز- واصلت مديرية الأمن العام عملياتها النوعية لملاحقة تجار المخدرات ومروجيها والمصنفين الخطرين ومداهمتهم والقبض عليهم في محافظات المملكة ومناطقها، وبتعاون وتنسيق عملياتي كبير مع مديريات الشرطة والوحدات المختصة في مديرية الأمن العام.

وداهمت الفرق الأمنية المختصة من إدارتي مكافحة المخدرات، والبحث الجنائي خلال الـ 24 ساعة الماضية، مطلوبَين مصنفين بالخطرين في محافظتي عجلون، وجرش وألقت القبض عليهما  ، بينما ألقي القبض على مصنف خطر جداً بمداهمة في معان.

وفي القضية الأولى بيّن الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام أنّ فرق التحقيق تمكنت من تحديد مكان الشخص المصنف بالخطر والمطلوب على قضايا المخدرات وترويع المواطنين وفرض الإتاوات في محافطة عجلون ، لافتاً إلى أن فريقاً خاصاً داهمه وألقى القبض عليه بعد أن أبدى مقاومة شديدة للقوة .

وفي المداهمة الثانية، حددت فرق التحقيق مكان وجود مطلوب خطر ومسلح آخر في محافظة جرش وبحقه العديد من الطلبات على قضايا المخدرات واطلاق العيارات النارية ، وعند مداهمته قام بإطلاق عيارات نارية مباشرة باتجاه القوة وتم التعامل معه والقاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة .

وفي محافظة معان أُلقي القبض على المطلوب الثالث والمصنف بالخطر جداً بعد مداهمة مخبأ سرّي (سرداب ) أعدّه للاختباء من الأجهزة الامنية ، إذ أبدى وشقيقه مقاومة للقوة الا انه تمت السيطرة عليهما وضبط كمية من الحبوب المخدرة بحوزته.

وأكّدت مديرية الأمن العام أن إدارة مكافحة المخدرات وبمساندة من مديريات الشرطة والإدارات والوحدات المختصة، ماضية لتنفيذ أهدافها في حماية المجتمع من شرور المخدرات وتجارها ومروجيها وستبذل كل الجهود الممكنة لضمان القبض عليهم لتقديمهم ليد العدالة حتى ينالوا عقابهم الرادع.