صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الملك يبدأ اليوم زيارة إلى الولايات المتحدة يعقد خلالها لقاءات مع مسؤولين أميركيين الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج كيف ردت "الأوقاف" على مصطلح مجمع المسجد الأقصى ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-12-01 08:42 pm

متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل

متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل


جفرا نيوز- طلب متصرف لواء ماحص والفحيص سطام المجالي الحصول على الموافقات المسبقة من ديوان المتصرفية لجميع الجهات الأهلية والرسمية والكنسية التي تنوي استخدام الزي التنكري لسانتا كلوز (بابا نويل) بمناسبة الاحتفال بالأعياد المسيحية المنوي إقامتها بمدينة الفحيص تجنبًا لاستخدام هذا الزي لأغراض أخرى.

وأضاف المجالي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الهدف هو التأكد من الأشخاص الذين سيقومون بارتداء الزي حتى تكون جميع الجهات داخل مدينة الفحيص على علم مسبق ومعرفة بهؤلاء الأشخاص، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك جولة على جميع الكنائس خلال فترة الاحتفالات والصلوات للتأكد من مرتدي الزي وتفقد كاميرات المراقبة لضمان سلامة المواطنين.

وأكد المجالي على أهالي مدينة الفحيص بعدم إدخال أي شخص إلى بيوتهم أو أماكن احتفالاتهم متنكرًا بهذا الزي دون التأكد من شخصيته.