إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2022-12-01 08:40 pm

65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل

65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل


جفرا نيوز- قال رئيس الجمعية الأردنية لجراحة التجميل والترميم، عمر الشوبكي ، الخميس، إنّ 65 طبيبا أردنيا حاصلين على البورد الأردني في التجميل والترميم والحروق أو ما يعادلها.

وأضاف الشوبكي في تصريحات تلفزيونية أنّ الأطباء الحاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات "التجميل فقط"، غير ذلك يعتبر اعتداء على المهنة.

وأشار، إلى أن الجمعية خاطبت نقابة الأطباء الأردنيين ووزارة الصحة وجهات رسمية من أجل التعديات الحاصلة حاليا، حيث تزداد التعديات حاليا.

ولفت، إلى أن الجمعية قدمت شكاوى لنقابة الأطباء ووزارة الصحة، حيث "لم يؤخذ الموضوع بجدية"، ولم يكن هناك إجراءات رادعة لوقف هذه التصرفات.

وبين الشوبكي، أن قسم الرقابة في وزارة الصحة يعمل فيه 5 موظفين، للعاصمة عمّان، وموظف في محافظة إربد، وواحد في المفرق، في الوقت الذي قالت فيه رئيسة قسم ترخيص المؤسسات الصحية في وزارة الصحة، إخلاص أبو جاموس، عن توجه وزير الصحة بزيادة عدد قسم الرقابة بدعم كل مديرية بما لا يقل عن 20 موظفا وغيرها من الأقسام.

وأكّدت أبو جاموس، أنه يتوجب على من يريد أن يفتح عيادة يجب ان يكون متفرغ تفرغا تاما لهذه العيادة، حيث يمنع على موظف الصحة او الخدمات بفتح أي عيادة.