إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-12-01 06:19 pm

إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط

إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط

جفرا نيوز - أعلنت مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، البيانات والنقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين بطلبات إلكترونية للاستفادة من المنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2022 / 2023.

وبينت الوزارة بأن هذا الإعلان لأغراض تدقيق الطلبة لنقاطهم وبياناتهم ولا يعتبر ترشيحاً للطالب، موضحة أن النقاط المحتسبة أتت وفقاً لتعليمات ومعايير الاستفادة من المنح والقروض التي يقدمها صندوق دعم الطالب في الوزارة للدارسين في البرنامج العادي في الجامعات الأردنية الرسمية.

وبينت الوزارة أنه يمكن للطالب الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بمديرية البعثات للاطلاع على البيانات والمعلومات والنقاط المحتسبة من خلال الرابط التالي: www.dsamohe.gov.jo، باستخدام الرقم الوطني الخاص به، وكلمة المرور (التي قام بإنشائها عند تقديم الطلب أول مرة).

كما يمكن للطالب الإطلاع على معايير وآليات احتساب النقاط لكل صندوق، وفي حال رغب الطالب بالاعتراض على نقاط أي من المعايير المحتسبة فعليه أن يتقدم باعتراض إلكتروني، وسيبدأ تقديم طلبات الاعتراض إلكترونياً من اليوم، وحتى الساعة الثانية عشرة مساء يوم السبت الموافق 10 /12 / 2022، على أن يقوم الطالب بتحميل الوثائق المعززة لاعتراضه ضمن طلب الاعتراض الإلكتروني.

ونبهت الوزارة إلى أن عملية تقديم طلبات الاعتراض ستكون إلكترونية فقط، وأنها لن تستقبل أي طلب اعتراض ورقي، ولن يتم النظر في أي طلب اعتراض إلكتروني ما لم يكن مدعماً بوثائق معززة تثبت صحة الاعتراض.

كما يمكن للطلبة (وخلال الفترة المحددة نفسها أعلاه لتقديم طلبات الاعتراض باستخدام الطلب نفسه) أن يتقدموا أيضاً بطلبات للاستفادة من الحالات الإنسانية شريطة تحميل الوثائق المعززة.

وللإطلاع بالتفصيل على هذه الحالات الإنسانية، إضافة إلى الوثائق المعززة المطلوبة لكل حالة الدخول إلى الرابط التالي: http://www.dsamohe.gov.jo/Internal/Announcements5.aspx

وللتعرف أكثر على الوثائق التعزيزية المطلوب تحميلها يمكن الدخول إلى الرابط التالي: