الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام مهيدات يكشف مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-12-01 11:22 am

موقف نبيل من ميسي

موقف نبيل من ميسي



جفرا نيوز - سجل ليونيل ميسي موقفاً نبيل عقب مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022 بقطر، مساء امس الأربعاء، والتي عرفت انتصار رفاق ليو بثنائية دون رد، وبلوغهم ثمن نهائي المونديال.

ميسي شارك في فوز منتخب الأرجنتين على نظيره البولندي، وقدم مباراة جيدة، رغم حقيقة أنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، كانت كفيلة برفع عدد أهدافه في النسخة المونديالية الحالية إلى الرقم 3.

وعقب المباراة، اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” ميسي ليكون رجل مباراة الأرجنتين وبولندا بشكل رسمي، لكن ليو لم يقبل الحصول على الجائزة، وقرر التنازل عنها لواحد من زملائه في المنتخب.

ما حدث بشأن هذا الأمر ذكره المدير الفني للتانجو، ليونيل سكالوني، عقب اللقاء، حيث أفاد بأن ميسي تنازل عن جائزة الأفضل ضد بولندا لزميله أليكسيس ماك أليستر، الذي تكفل بتسجيل الهدف الأول في اللقاء.

وقال سكالوني” ميسي اختاره الفيفا كرجل للمباراة، لكنه تنازل عنها لماك، ليونيل يتهم بزملائه أكثر من نفسه وهذا الأمر إيجابي للغاية؟ لماذا لم أستبدله؟ لن أفعل ذلك أبداً في أي مباراة، إلا لو طلب ذلك بنفسه”.